الأربعاء، 24 فبراير 2010

فضفضة

اليوم ناوي أفضفض بس حاب أتكلم عن شيء بصراحة سببلي غصة خفيفة بالقلب مع انه ما مستاهل الكثير ولكنه شاغل تفكيري لسبب وحدي ما فاهمه
أولا انا من النوع الحساس في نقطة فرض نفسي على الاخرين بمعنى اني اذا تواصلت مع اي حد أخ زميل صديق وشفت ما في تجاوب مرة مرتين ثلاث مرات وانه في طناش انسحب من نفسي أفضل اني اذا مريت في خاطرهم يتذكروني بالخير ويقولوا فلان والنعم فيه ولا يقولوا فلان يلعن اليوم الي عرفته وعطيته رقمي :-)
ما اقصد بكلامي هذا اني معصب او زعلان او حتى متضايق من هالحركة بالعكس أعطيهم كل الاعذار وألوم وأحاسب نفسي يمكن أنا ثقيل عليهم ويمكن غلطت في حقهم عن قصد او بدون قصد والناس أطباع ممكن ما عجبتهم وممكن في نظرهم أنا ممل وممكن أشغالهم وأعمالهم الخاصة ماخذتنهم وووووو أسباب كثيرة ما راح ألومهم عليها
طبعا مرات الواحد يحب يعرف الاسباب وليش والافضل المصارحة عشان الكل يرتاح ولا التطنيش ولكن مثل ما قلت كل واحد وحالته ومزاجيته
صدقوني وبدون تجمل ما أحقد على أحد وبقلبي كل المحبة لهم ويكفيني شرف اني تعرفت عليهم وبدون نفاق راح أرد عليهم متى ما فكروا يكلموني :-)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق